رسمياً ، الإعلان عن مميزات فوتبول مانجر 2018




بطريقة مختلفة عما كان يحدث في السنوات السابقة ، أعلنت ستوديوهات سبورتس إنترأكتيف عن مميزات النسخة القادمة من سلسلة إدارة كرة القدم ( Football Manager 2018 ) والتي سيتم إطلاقها رسمياً في العاشر من نوفمبر المقبل وذلك عبر فيديو مختصر تم إخراجه بأسلوب تقرير إخباري تضمن لمحات عامة عن الجوانب التي شهدت تغييرات في النسخة الجديدة من السلسلة .

وكما توقع حسابنا عن بدء الطلب المسبق للعبة فقد شهد محرك اللعبة تغييرات كبير على مستوى ديناميكية اللعب والكرة تحركات اللاعبين والمؤثرات البصرية ، فيما تم تحسين نظام الكشف عن اللاعبين وتحليل المباريات ، أما على المستوى التكتيكي فقد تم إضافة بعض الأدوار الجديدة للاعبين وبعض الخيارات التكتيكية .





وسيتم خلال الأسابيع القادمة إطلاق العديد من الفيديوهات والصور عن المميزات الجديد قبل إطلاق نسخة البيتا المتوقع إطلاقها في 26 أكتوبر الحالي .

وستشهد اللعبة خلال هذا الجزء الانتقال إلى محرك غرافيكس جديد للعبة مما يضفي على اللعبة مؤثرات بصرية جديدة كلياً وذكاء للفرق التي تدار بواسطة الكومبيوتر بالإضافة إلى أدوار جديدة للاعبين وخيارات تكتيكية جديدة للمدربين ، كما تم إضافة قسم خاص لديناميكية الفريق يتم من خلالها إخبار المدير بالمجموعات الاجتماعية للاعبين التي تربطهم طريقة لعب مشتركة او جنسية مشتركة .

كما تم الإعلان أن طريقة استخدام الكشافين قد تم تطويرها بالكامل لتتماشى مع الطريقة الحقيقية التي تستخدمها الأندية لإيجاد اللاعبين ، كما تم زيادة دور محلل البيانات وعالم الطب الرياضي وتأثيرهم في الفريق ، كما سيتضمن هذا الجزء أدوات أفضل لتحليل الأداء و نصائح أكثر من الطاقم التدريبي في الفريق ، وتم إضافة مركز طبي لمتابعة اللاعبين المصابين وتلقي النصائح بشأنهم .

أما فيما يخص الإضافات على اطوار اللعبة فقد تم الإعلان أن طور الفانتاسي فقط قد تم تطويره بالكامل ، كما تم عرض مقطع فيديو بسيط من داخل اللعبة بالإضافة إلى بعض الصور في نهاية الفيديو التعريفي .

وستقوم الشركة المنتجة بإطلاق فيديوهات تعريفية خلال شهر أكتوبر لشرح التغييرات الجديدة في الجانب التكتيكي والإضافات التي تم تدشينها .



شاركه على جوجل بلس

عن فوتبول مانجر بالعربي

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق