رسمياً ... مميزات فوتبول مانجر ٢٠١٩ ، وسحب على نسخة من اللعبة




أخيراً كشف استوديو سبورتس انترآكتيف المطور لسلسة فوتبول مانجر عن مميزات النسخة القادمة من اللعبة Football Manager 2019 .
وبمناسبة الإعلان عن مميزات النسخة القادمة فسنقوم بالسحب علي نسخة من اللعبة لفائز سنقوم بالإعلان عنه في الخامس عشر من أكتوبر الحالي حتى يتمكن من اللعب بنسخة البيتا التي تسبق الإطلاق الرسمي .

وطريقة الإشتراك في السحب سهلة جداً ، فكل ماعليك هو مشاهدة فيديو شرح المميزات الجديدة التالي ووضع تعليق على يوتيوب ، وفي ١٥ أكتوبر سنقوم بإختيار أحد من شاركوا بالتعليقات ليفوز بنسخة من اللعبة ، ولا تنسى الإشتراك وتفعيل جرس التنبية حتى يمكنك معرفة ماإذا كنت أنت الفائز .





 أبرز التغييرات في#FM19:

1- تغيير في تصميم واجهة المستخدم

تم عمل بعض التغييرات في التصاميم والالوان لجعل واجهة المستخدم تبدو بمظهر أفضل 

2- نظام تكتيكي جديد

تم تغيير النظام التكتيكي لمنح المدربين إمكانية أكبر لتطبيق أفكارهم داخل الملعب ، أول هذه التغييرات ستلاحظها في صانع التكتيكات الآلي داخل اللعبة الذي ستلاحظ فيه إضافة أساليب اللعب المختلفة ( مثل الضغط العالي أو الدفاع المكثف آو التيكي تاكا ) للإختيار من بينها لتضع لك اللعبة التعليمات والتكتيك المناسبين لتلعب بها أو تعدل عليها . كما يمكنك ترك الإختيار لمساعدك لتحديد أسلوب اللعب المناسب لإمكانيات لاعبيك .
ومن الإضافات الكبيرة في هذا الجزء تقسيم تعليمات الفريق إلى ثلاث حالات ، حيث يمكنك تحديد تعليمات خاصة للفريق أثناء إمتلاك الكرة وأخرى عند فقدان الكرة أخرى أثناء الإنتقال بين الحالتين الهجومية والدفاعية ، من الخيارات الجديدة عند امتلاك الكرة يمكنك تحديد إلى أي منطقة سيقوم حارس المرمى بلعب الكرات ، وأيضا يمكنك أن تطلب من فريقك أن يحاول أن يحصل على  كرات ثابتة إن شعرت أن فريقك مميز بها مثلا .
أما التعليمات عند فقدان الكرة فستحدد الشكل الدفاعي لفريقك ، حيث يمكنك تحديد شكل الفريق الدفاعي ولأول مرة ستتمكن من تحديد الانتشار الطولي والعرضي للفريق ومستوى الضغط العالي من خلال شاشة التعليمات التكتيكية .


3- نظام تمارين جديد
حسب تعبير الشركة المنتجة أن هذا هو أكبر تغيير في نظام التدريبات في تاريخ السلسلة ، فخلال الفترة الماضية العاملين في الاستوديو أقاموا جلسات مناقشة مطولة مع عدد من الخبراء مثل المدربين ومدراء الكرة للاستفادة من خبرتهم في تطوير نظام التدريب داخل اللعبة ، سيكون هناك ثلاث حصص تدريبية في كل يوم كل حصه تستطيع ان تختار خلالها ماتريد ان يعمل عليه فريقك من بين 10 برامج تدريبية ، وكل برنامج يحتوي على العديد من النقاط لتختار من بينها مثلا في السابق تستطيع ان تجعل فريقك يتدرب على الدفاع بشكل عام فقط ، الآن تستطيع ان تحدد لهم ان يتدربوا على دفاع المنطقة او الدفاع المتقدم .
التغيير الاخر هو عمل قروبات تدريبية للصغار ، في السابق تختار احد اللاعبين الكبار ليعلم لاعب شاب اما الان تستطيع ان تختار ثلاث لاعبين في قروب واحد 
أيضا خلال هذا الجزء تستطيع تحديد ثلاث مجموعات تدريبية ( الحراس ، اللاعبين الدفاعيين ، اللاعبين الهجوميين مثلاً ) وتحديد حصص تدريبية لكل مجموعة .



4- تقنية الـ VAR وتعديلات المحرك والغرافيكس 

تم اضافة نظام حكم الفيديو المساعد ونظام تقنية خط المرمى للدوريات التي تستخدمها في الواقع
تم تعديل بعض أدوار اللاعبين لتصبح مشابهة اكثر للواقع ، أيضا تم تطوير ذكاء مدربي الفرق الأخرى 
تم تعديل وتطوير أكثر من 500 حركة أنيميشن مثل حركة اللاعبين اثناء الكونترول او التمرير او التسديد وحتى إحتفالات الأهداف وتحركات الجماهير
أيضا تم تغيير تصميم بعض الملاعب واضافة مكان للجماهير ذوي الاحتياجات الخاصة



5- رخصة الدوري الألماني

هذه هي السنة الاولى في العقد بين لعبة فوتبول مانجر ورابطة الدوري الالماني واللتي ستستمر اربع سنوات قادمة باذن الله ، بناء على هذا العقد ستتواجد اندية الدوري الالماني بدرجتيه الاولى والثانية ( بوندسليغا 1 و 2 ) بالشعارات الاصلية واطقم الفرق المحدثة وحتى صور اللاعبين وستتوفر تقنية الحكم المساعد وتقنية خط المرمى في الدوري الالماني ، الاضافة الاخرى التي لاتهمنا كمستخدمين عرب هي إضافة اللغة الألمانية في اللعبة للمرة الأولى أيضاً ، المحزن أنة رغم التوقيع مع رابطة الدوري إلا ان المنتخب الالماني لن يكون مرخص في اللعبة بسبب الحقوق الخاصة به .


7- نظام تعليمي للمدربين الجدد


بناء على تحديد المستخدم في بداية اللعبة سيتم اظهار بعض التلميحات والنصائح التي تساعدك على فهم المستجدات في اللعبة ، في كل قسم مثل التكتيكات او التمارين او قسم استكشاف اللاعبين سيتم إظهار نصائح وتعليمات للمستخدم حسب مستوى خبرته في اللعبة التي حددها في بداية اللعب .

شاركه على جوجل بلس

عن فوتبول مانجر بالعربي

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات: