أفضل 5 مهاجمين برازيليين تحت 18 عام





المهاجم يجب أن يكون برازيلي ، هكذا هي القاعدة بكل بساطة ، فالبرازيليين يتمتعون بقدر عال من المهارة والسرعة والقدرة على إنهاء الهجمات حتى في أصعب الأوضاع .

هنا سنستعرض لكم أفضل خمسة مهاجمين برازيليين أعمارهم أقل من 18 عام في فوتبول مانجر 2018 





1- ماركينهوس    Marquinhos

رغم أنه في الأصل صانع ألعاب ، إلا أن لاعب أتليتكو منييرو الشاب ( 17 عام ) يستطيع اللعب كمهاجم بكل إقتدار ، خاصة في الخطط التي تعتمد على المهاجم الوهمي .







2- لينكولن     Lincoln

لاعب فلامنغو الشاب يبلغ من العمر 16 عاماً ، وهو افضل من ماركينهوس واقل سعراً ، ويمكنك أن ترى من خلال قدراته انه يملك كل ماتتوقعه من مهاجم برازيلي ، سرعة عالية وقدرة على الإنهاء والمراوغة وتكنيك عال ، ولا تنسى أنه سيتطور كثيراً إن أحسنت تدريبة .






3- باولينهو     Paulinho 

تماماً كلينكولن ، يملك مهاجم فاسكو دا غاما باولينهو نفس المميزات ، فهو سريع ومراوغ رائع ويملك قدرات ذهنية رائعة للاعب يبلغ من العمر 17 عاماً ، لكن الذي يميز باولينهو انه يستطيع اللعب كصانع ألعاب و جناح مهاجم على كلا الطرفين .





4- برينير     Brenner

مهاجم ساوباولو البالغ من العمر 17 عاماً يتميز عن من قبله بقدرته على الإنهاء بالرأس وكلا القدمين بالإضافة إلى إمتلاكة لتكنيك عالي جداً ، ما يعيبه فقط انه أعلى سعراً من لينكولن وباولينهو .






5- فيتينهو      Vitinho

فيتينهو ليس من أفضل الشبان البرازيليين فحسب بل هو من أفضل المواهب الشابة في اللعبة ككل ، فبمبلغ بين 4-6 مليون في باية اللعبة ستمتلك احد أفضل المهاجمين في اللعبة مستقبلاً .







شاركه على جوجل بلس

عن فوتبول مانجر بالعربي

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات: